ضعف ونحافة وسني ووزني اريد النصحية اجريت تحاليل بول وبراز وانيميا وسكر
ضعف عام ونحافة وسني 38 ووزني 56 اريد النصحية اجريت تحاليل بول وبراز وانيميا وسكر اعاني من عُسر الهضم فقط واتناول ادوية تساعد على الهضم
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك؟ عموماًيمكنك زيادة وزنك عن طريق الغذاء بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية وكذلك العناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية وذلك لزيادة والوزن بشكل صحي بالإضافة إلى تناول كمية كافية من اللحوم ويفضل الدجاج والأسماك عن اللحوم الحمراء والبقول وكذلك النشويات والفاكهة والخضار مع زيادة الكميات المتناولة بالتدريج وينصح بعمل رياضة لتحسين الشهية وكسب بعض العضلات 0 2015-11-21 17:15:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية