طفلى عمره وزنو نحيف بالنسبه للعمر ليس لديه شهيه للاكل تم صرف دواء مسجو
طفلى عمره 4سنه وزنو نحيف بالنسبه للعمر ليس لديه شهيه للاكل تم صرف دواء مسجور لفتح الشهيه وتناوله ومازال ليس له شهيه .بعد الاحيان لديه حكه فى المستقيم .بماذا تنصحونى ان اعطيه لزياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم يجب البحث عن السبب اذا كان عضوي كالتهابات فموية او اي جزء في الجهاز الهضمي فيجب علاجها اما اذا كانت نفسية يجب البدء بمحاولات تزيين الأكل وجعله جذابا للطفل وعدم اجباره على تناول الطعام ومن المهم ايضا ألا يشعر الطفل بمشاعر الوالدين تجاه هذا الموضوع حتى لا يستغله ويبدأ بربط تلبية رغبتهم بالطعام بالموافقة على طلباته 1 2015-01-18 19:15:25
أخصائية تغذية نورا النجار
تغذية
الابتعاد عن السناكات كالشيبس والشوكولا ويمكن عمل حركات والوان بالاكل 2 2015-01-18 10:56:25
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية