طولى وزنى هل الوزن مناسب ام لا وكم احتاج اذا الوزن غير مناسب للطول
طولى 180 وزنى 62 هل الوزن مناسب ام لا وكم أحتاج إذا الوزن غير مناسب للطول
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي بالنسبة لطولك عزيزتي 1 2015-05-16 11:43:24
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
وزنك مثالي بالنسبة لطولك عزيزتي