طولي وزني ماذا يكون طعامي في كل يوم حتى اخفف من وزني الى الوزن الطبيعي
طولي 165 عمري 47 وزني94 ماذا يكون طعامي في كل يوم حتى اخفف من وزني الى الوزن الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
بداية تناول وجبة العشاء قبل 4 ساعات منالنوم و حول ممارسة رياضة المشي يوميا لمدة لا تقل عن 45 د. تقسيم الوجبات الى 5 وجبات بكميات خفيفة. اكثر منتناول الخضار و الفاكهة الى 5 حصص. يفضل اعداد الطعام بالزيت بدل السمنة. 0 2014-10-12 09:18:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية