طولي 160 وزني 45 ما هو الوزن المثالي . علما أن عمري 19 و انا اعاني من النحافة بسبب سوء التغذية حاد طوال فترة البلوغ و النمو
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبه للوزن المثالى لك يبداء من 49 الى  68 كجم  على حسب رغبتك فى شكل الجسم المطلوب
الدكتور اسامه محمد
تغذية