طولي ووزني اعلني من تركز الوزن الزاىد الخصر مع الصوبة في التخلص منه مم
طولي 156 ووزني 56 اعلني من تركز الوزن الزاىد حول الخصر مع الصوبة في التخلص منه ممايسبب ولا استطيع الالتزام بحمية غذاىية
إجابات الأطباء على السؤال
يلزمك جلسات لتفتيت الدهون الموضعيه عن طريق جهاز يسمى الكافيتيشن  والتردد الحرارى
الدكتور اسامه محمد
تغذية