طولي ووزني اني نحيفة جدآ فكيف ازيد من وزني جربت مشهيات ومكملات غذائية
طولي 165 ووزني 47 اني نحيفة جدآ فكيف ازيد من وزني جربت مشهيات ومكملات غذائية لكن لم تفدني فما الحل عمري 18 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
موضوع زيادة الوزن تكون أسبابة تتعلق بالجينات الوراثية أو بسبب قلّة الاكل المتناول او افراط في الحركة ... فاذا كان السبب قلة الاكل فيجب عليك التركيز على المأكولات المليئة بالسعرات الحرارية المفيدة الحليب الكامل الدسم مع الفواكة والعسل والفواكة الكجففة منها المشمش وقمر الدين بالإضافة ألأى انواع الشوكولاتات المتنوعة و عصائر الفواكة الطبيعية والمكسرات المدخنة والحلبة 0 2016-10-08 11:42:31
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية