طولي ١٥٢ وزني ٤٣ كم يجب زيادة وزني ليناسب طولي؟ وهل خميرة البيره لها فوائد لزيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بها… توجد طرق غذائيه 1 2015-07-20 16:06:14
طاقم الطبي
لا انصح بها… توجد طرق غذائيه