طولي ١٥٦ وزني ٧٣ و ٢٣ كيق بقدر انحف نفسي وسمن من بطني
طولي ١٥٦ وزني ٧٣ وعمري٢٣ كيق بقدر انحف نفسي وسمن من بطني
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي هو 51كيلو ينصح بزيادة المشى وشرب الماء وتقليل الدهون وزيادة اكل الخضروات وعمل تمرينات رياصية 0 2017-07-05 06:06:46
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها 0 2017-07-04 18:17:51
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية