طولي الوزن بدي انقص وازني زائد اسرع واقت
طولي 1.53الوزن 66 بدي انقص وازني زائد اسرع واقت
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك يوجد عندي زياده في الوزن حوالي 10 كيلو حتى الوزن المثالي و معدل النزول في الوزن من 4 الى 8 كيلو شهريا وحتى تحقق ذلك يجب المشي ساعه يوميا و شرب 4 لتر ماء يوميا وتقليل كميه النشويات والدهون والسكريات و اشرب شاي اخضر بالليمون بعد كل وجبه و ان يكون الفرق بين الوجبات لا يقل عن خمس ساعات لايؤخذ بينهم ما عدا الماء والشاي الاخضر 0 2018-11-06 16:06:47
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
وزنك زايد بدرجة بسيطة لا يفضل الاستعجال في النزول...وعشان تنزلي في الوزن يفضل الاهتمام بتناول الأسماك مرتين أسبوعيا والإكثار من تناول الفاكهة والسلطة الخضراء والابتعاد عن المعجنات والفطائر وتقليل السكر والمقليات مع تناول 3 وجبات رئيسية و2وجبات سناك مع الاهتمام بممارسة الرياضة بشكل منظم 0 2018-11-06 10:07:59
الدكتور محمد خيري
تغذية