طولي و وزني ما هو الوزن المثالي ل الطول وكيف ازيد من طولي
طولي 150 و وزني 45 ما هو الوزن المثالي لهذا الطول ؟؟؟وكيف ازيد من طولي ؟؟!!
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالى من 44 الى 56 كجم 2 2015-08-04 06:39:43
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
وزنك المثالى من 44 الى 56 كجم
وزنك مناسب لطولك بس ياريت تذكري عمرك 6 2013-01-14 15:39:12
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية
وزنك مناسب لطولك بس ياريت تذكري عمرك