طولي و وزني هل هادا الوزن مناسب
طولي 159 و وزني 60 عمري 20 هل هادا الوزن مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي , لكن يجب ان تأخذي قياسات خصرك حيث انه يجب ان لا يزيد عن 85 سم اضف اجابتك 0 2016-12-20 11:45:56
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية