طيب اذا اكلت بعد التمرين بساعه وجبة فيها نشويات (بطاطس) هل ذلك سيزيد الوزن ؟ لان بعض الأشخاص يستخدمون هذه الطريقة لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب الاكل بعد التمرين ب مدة تتراوح من 20-30 دقيقة
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
زيادة الوزن لا تحصل كنتيجة لحظية و فجائية لوقت ما و كيفية ما و مادة ما ، بل هو بإختصار نتيجة تراكمية لكمية و نوعية و توقيت .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
دا بيعتمد على كم النشويات اللي بيتم تناولها بعد التمرين و خلال اليوم كامل 0 2018-07-20 16:11:04
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية