عرسي بعد شهرين اعاني من فقدان الوزن عملت تحاليل و اشعة وكل شي جيد اريد وصفة او دواء للمشكلة شكر
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الحلبه مفيده لزيادة الوزن الاهم ان تكون من مصدر موثوق و لكن اختي انتي تحتاجين لمتابعة مع اختصاصي لمعرفة سبب عدم زيادة وزنك. قد يكون لديك مشكلة ما و تحتاج الى تشخيص. ايضا يمكنك تناول عصير برتقال طازج قبل الوجبة بنصف ساعة عدد الوجبات لا يقل عن 6 وجبات يوميا تجنب السهر لساعات متاخرة و النوم لا يقل من 6 الى 8 ساعات 1 2017-06-15 11:29:44
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية