عشان نحرق السعرارت الحرارية و ارجع اشعر بالجوع لازم العب رياضة قبل ولا بعد الاكل ؟؟!!
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة يفضل بعد الأكل ب 3 ساعات وبعد الرياضة بساعة يمكن تناول وجبة غنية بالبروتينات الحيوانية و الخضروات 1 2013-01-14 15:52:47
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية