علاج الربو
إجابات الأطباء على السؤال
اليك بغلي بعض الوراق الملفوف وشربها... او شرب مغلي من الزعتر واكليل الجبل... كما ويفضل الابتعاد عن جو البحر.. 1 2018-02-12 20:53:28
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
للربو عدة درجات يعتمد العلاج حسب الدرجة وشدة الاعراض 2 2015-05-20 06:16:58
الدكتور عزت احمد
طوارىء
علاج الربو يعتمد على شده الحاله 5 2015-05-18 17:48:25
الدكتور اسامة البدور
صدرية
علاج الربو يعتمد على شده الحاله