علمت فحص للغدة الدرقية وهي سليمه وزني ولا كيف اخسر الوزن عملت رجيمات و
علمت فحص للغدة الدرقية وهي سليمه .وزني 70 ولا اعرف كيف اخسر الوزن عملت رجيمات وللاتوجد فائده ساعدوني كيف اخسر الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ان نتائج سلامة الغدة الدرقية يدل على سلامة عملية الايض لدينا ولكن خيار الحمية الغذائية لا بد ان يكون دقيق و يتزامن من ممارسة الرياضة للحصول على النتيجة المرجوة 2 2015-04-09 17:50:43
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية