عمرى سمينة نفسى اخسر وزنى طولى ال كتبلى فاتاشى وابل لايت ومالتى تريت و
عمرى 26 سمينة نفسى اخسر وزنى طولى 173 الدكتور كتبلى فاتاشى وأبل لايت ومالتى تريت وسيدوفاج وانا مابحبش الادوية ارجو الافادة كتلة الدهون 45
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الابتعاد التام عن كافة الادويه واللجوء الى نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-05-31 12:31:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية