عمرى وطولى حوالى سم و اصبح اطول كيف ازيد طولى
عمرى 16 سنة وطولى حوالى 143سم واريد ان اصبح اطول كيف ازيد طولى
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استشارة طبيب اخصائي لتحديد الحلول بشكل افضل و خاصة اذا كان الطول هو مورثة من الاهل و العائلة 1 2014-09-24 05:38:18
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
J J
طولي 170 أريد زيادة الطول وانا خائف من ما يزيد طولي وابقى في تقزم