الوزن كلغ الطول سم ماهو الوزن المثالي لي
عمري 21سنة الوزن 48 كلغ الطول 170 سم ماهو الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 54- 65 كيلو 0 2017-01-14 13:42:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 54- 65 كيلو