عمر شهرين وارغب في استعادة وزني قبل الحمل فاحاول التقليل من كمية الوجب
عمر ابني شهرين وارغب في استعادة وزني قبل الحمل ،فأحاول التقليل من كمية الوجبات اليومية واقوم بممارسة الرياضة ،إلا انه يؤثر على كمية الحليب لدي لذلك اقوم بدمج الرضاعه الطبيعية والحليب الصناعي ،ارجو مساعدتي لاستعيد وزني دون التاثير على الرضاعه الطبيعة
إجابات الأطباء على السؤال
خلال مرحلة الرضاعة طفلك يحتاج للعديد من العناصر الغذائية التي يحصل عليها من خلال الحليب لذلك عليكي ان لا تحرمي نفسك من الطعام بهدف تنزيل الوزن عليك اتباع نظام غذائي متوازن تحت اشراف اخصائي التغذية .. كما انه يفضل الاقتصار فقط على حليبك دون الحليب الصناعي حتى ان الرضاعة الطبيعية تساعد في تخفيض الوزن لان جسمك سياخذ من الدهون لديك وينقلها للحليب لتغطية حاجة الطفل 1 2015-02-03 11:30:01
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
يحب تناول غذاء متوازن وصحي ومتنوع ويجب استشارة اخصائي تغذيه لان فترة الرضاعه حساسه لضمان عدم التاثير على الطفل وعليكي 0 2015-02-03 08:31:07
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية