عندما اتناول الفول او خبز البر يرتفع لدي السكر فوق ال ولاكن عند اكل ال
عندما اتناول الفول او خبز البر يرتفع لدي السكر فوق ال200 ولاكن عند اكل الارز السكر لدي جيد لايرتفع لماذا
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكر الكميات... جدير بالذكر ان سعرات الخبز البر تساوي سعرات الخبز العادي تماما الفارق الوحيد ان النخالة تعطي شعورا بالامتلاء اسرع..الفول ٤ ملاعق = ٢٠٠ سعر.. الارز ٣ ملاعق يساوي تمانين سعر.. ملعقة كبيرة سكر =٤٥ سعر 1 2016-01-14 18:35:05
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية