عندي بطن يعني كرش زائدة ليسة كبرة جدا و اريد التخلص منها و
عندي بطن يعني كرش زائدة ليسة كبرة جدا وعمري 13سنة اريد التخلص منها باسرع وقت وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق اتباع نظام غذائي يتناسب مع احتياجاتك وممارسة رياضات خاصة لمنطقة الكرش. كما يفضل زيارة أخصائية تغذية لأنها الأقدر على ارشادك لخسارة الوزن. 0 2016-09-07 09:20:16
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية