عندي ضعف شديد وزني مايزيد إلا كيلو وبعض أحيان ما يزيد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا التأكد من عدم وجود سبب طبي يمنع زيادة الوزن. بالنسبة للتغذية ستحتاج بعض الوقت اذا اتبعت طريقة صحية.اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-06-13 20:47:22
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية