عندي فقدان الشهية انا ووزني وطولي حوالي متر و سنتمتر ازيد في وزني وان
عندي فقدان الشهية انا عمري 24 ووزني 52 وطولي حوالي متر و59 سنتمتر اريد ان ازيد في وزني وان ااكل جيدا لاكن بلا نتيجة ارجوكم انصحوني بدواء جيد يفتح الشهية او حل جيد لحالت
إجابات الأطباء على السؤال
عليك معرفه لماذا انتي لا تأكلين جيدا هل السبب نفسي ، زياده حركه ، وهل لديك مشاكل في هرمونات الغده الدرقيه 0 2017-02-08 15:28:39
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عليك استشاره طبيب باطني 0 2017-02-08 15:27:11
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عليك استشاره طبيب باطني