عندي فقر الدم انيميا ما العلاج رفع مستوى الدم خلال ايام
السلام عليكم عندي فقر الدم أنيميا ما العلاج رفع مستوى الدم خلال 5 أيام
إجابات الأطباء على السؤال
مصادر الحديد في اللحوم الحمراء و الفاصوليا البيضاء والعدس وحبوب القمح والخضراوات الورقية الخضراء مثل السبانخ والملوخية والعسل والشمندر والتمر والعسل 3 2016-06-19 21:21:19
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية