عندي مجموعه من الخلطات لتنحيف وفيها اكليل الجبل وبابونج وكابلي والمراميه والزنجبيل والقرفه والرجله والخردل هل هيه مضره!
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد لهذه الاعشاب دور قوي بانزال الوزن و لكنها غير مضره الافضل اتباع برنامج غذائي واضح 1 2017-04-06 08:48:05
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية