عندي مشكلة الوزن الزائد وزني حاليا كيلو ينزل الى وبعدين يرجع شنو الحل
السلام عليكم عندي مشكلة الوزن الزائد وزني حاليا 80 كيلو ينزل إلى 74 وبعدين يرجع شنو الحل وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزتي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. 1 2015-11-07 15:58:18
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية