عندي منتوج منتهي الصلاحية بتاريخ شهر هل سيسبب الضرر
السلام عليكم : عندي منتوج منتهي الصلاحية بتاريخ ( شهر 09 سنة 2015 ) هل سيسبب الضرر
إجابات الأطباء على السؤال
عند انتهاء الشهر ينصح بعدم تناوله 1 2015-09-19 21:55:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
عند انتهاء الشهر ينصح بعدم تناوله