عندي نقص في الصافىح الدموية وقليل من الكليسترول هل ممكن ان اشرب خل التفاح مع العلم أنا مرضع
إجابات الأطباء على السؤال
ما حاجتك لخل التفاح , هل لتخفيف الوزن ام لانقاص الوزن !! مع النقص في الصفائح يحذر استخدام الخل حتى بتركيز خفيف خوفا من نزف المعدة 1 2014-10-10 18:05:45
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل