ع كم سعره حراريه يحتوي كل من الطماطم،الجرجير،الارزا-والبضه الواحده بدون صفارها؟.
إجابات الأطباء على السؤال
كل حبة طماطم متوسطة 25 سعرة, كل كوبين من الجرجير المفروم تحوي 25 سعرة و 3 ملاعق طكعام ر حوالي 80 سعرة و كل بيضة حوالي 75 2 2015-10-29 17:00:05
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية