فقدت من وزني كيلوو بالاسبوع هل صحي ام لا و اخر ممارسة الرياضة دقيقة يو
فقدت من وزني 2 كيلوو بالاسبوع هل صحي ام لا ؟ وسؤال اخر ممارسة الرياضة 20 دقيقة يومية كافية للحرق دهون كافي ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان وزنك زائد او تعاني من السمنة فنزولك 2 كغ طبيعي ولكن الافضل ان تنزلي كيلو غرام واحد بالاسبوع بنظام غذائي صحي متكامل تحت اشراف اخصائية التغذية و ممارسة الرياضة من 4 الى 5 مرات اسبوعيا على الاقل والوقت للتمرين يحدد حسب نوع التمرين. والرياضة اجمالا تساعد على زيادة العضلات والذي يؤدي الى زيادة معدلات الحرق بالجسم وزيادة حرق الدهون. 0 2018-09-17 13:12:21
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية