فواءد المكسرات للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
تحتوي المكسرات على فيتامين أي والدهون المتعددة اللااشباع وكثير من مضادات الأكسدة والمعادن والألياف فهي تحمي من أمراض القلب وتصلب الشرايين وتقلل من الكوليستيرول السيء (LDL) في الدم وترفع من الكوليستيرول الجيد (HDL) وتخفض ضغط الدم المرتفع، تقلل من خطر الإصابة بالزهايمر والسرطانات وينصح بتناولها غير مالحة والاعتدال في تناولها لأن كثرتها تزيد الوزن. 2 2015-09-21 20:26:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية