فوائد الزبادي ومضاره ؟ وهل صحيح انهيسرع عملية الهضم؟
إجابات الأطباء على السؤال
ونعم انه يسهل عملية الهضم 1 2015-05-11 23:32:25
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
ونعم انه يسهل عملية الهضم
الزبادي له قوى علاجية عديدة و فوائد صحية مذهلة . يحتوي الزبادي على العناصر الغذائية الصحية وهو مصدر غني للكالسيوم ، ويحسن امتصاص الجسم للكالسيوم. أيضا، اللبن الزبادي يحتوي على البروتين الذي هو سهل الهضم. ويحتوي على مواد مغذية أخرى مثل الريبوفلافين ، وفيتامينات B ، وحامض الفوليك ، وحمض اللبنيك والبوتاسيوم والفوسفور واليود والزنك. الفوائد الصحية للزبادي مثيرة للإعجاب حتى أن الكثير من الناس الأصحاء يتناولوه يوميا. تتوفر جميع أنواع الزبادي في السوق اليوم ، و اللبن الزبادي الذي يحتوي على نوع البكتيريا الجيدة عادة ما يسمى هذا النوع من اللبن الزبادي باسم الزبادي بروبيوتيك 1 2015-05-11 23:32:07
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية