فوائد الزنجبيل
إجابات الأطباء على السؤال
للزنجبيل فوائد كثيرة منها زيادة مناعة الجسم ومضاد لﻻكسدة ويزيل الكوليسترول ومقاوم ﻻلتهابات مجرة التنفس .فائدته وتأثيره يختلف من شخص ﻻخر .ينصح الحذر بإستخدامه عند وجود مشاكل في المعدة 1 2017-12-13 23:52:56
طاقم الطبي
منها مطهر للمعده منشط للمناعه يقلل حموضة المعدة يرفع معدل الحرق في الجسم .......الخ 1 2017-12-05 07:07:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
فوائد كثيرة لا تعد 1 2017-12-05 07:06:03
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
فوائد كثيرة لا تعد