فوائد نشاء الذرة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. له فوائد عدة للبشرة:يعدّ مقشراً طبيعياً للوجه، إذ يقوم بإزالة الطبقة المتقرنة والمتهالكة من البشرة، ويزيدها نعومة، إضافة لكونه له خاصيّة شدّها، ليزيدها شباباً، وأيضاً من شأنه أن يمنحها بياضاً ونضارة. كما أنّ لنشا الذرة تأثير أيضاً في مسام البشرة، حيث يعمل على تضييق الواسعة منها، وبدوره أيضاً يساهم بشكل فعّال في تنظيف الشوائب الموجودة في البشرة. إنّ لنشا الذرة فائدة مهمة في علاج الحبوب الملتهبة في البشرة. 1 2015-07-04 09:12:13
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية