قبل فترة ذهبت لزيارة اخصائية تغذية لطلب علاج لزيادة وزني وصفت لي حبوب
السلام عليكم قبل فترة ذهبت لزيارة اخصائية تغذية لطلب علاج لزيادة وزني وصفت لي حبوب فيتامينات ونظام غذائي ولكن كتبت لي كإضافة على النظام الغذائي شرب حليب ووضع ملعقة خميرة مع الحليب ولكن لاعرف ماسم هذه الخميرة ما اسم هذه الخميرة واين توجد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بتناول الخميره فقد لا يتقبلها الجسم 1 2015-01-27 11:36:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية 0 2015-01-26 09:39:52
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية