قمت بحمية قاسية بالتدريج تعمد على البروتين مثل البيض والتونة والزبادى والجبنة خالية الدسم بالاضافة لكميات كبيرة من السلطة وحذف النشويات والكاربوهيدرات بانواعها لمدة شهرين ونصف فنقص وزنى من 81 الى 63 ومقتنعة بهذا الوزن جدا ولكن الان كيف اثبت وزنى؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي طعامك بشكلمتنوع و لكن بكميات قليلة. حددي 5 وجبات يومية 3 رئيسية و 2 خفيفة و باوقات معينة. مارسي المشي 3-4 مرات اسبوعيا لمدة ساعة او اكثر. اعتمدي على الفاكهة الطازجة في الوجبات الخفيفة دون تجاوز 2-3 قطع يوميا . ابداي دائما بالسلطة ثم الوجبةالرئيسية . الحلويات 2 اسبوعيا او اقل. لا تتناولي المشروبات المحلاة الا مرة شهريا او اثل 2 2014-11-26 08:56:14
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية