كل ما اعمل دايت اخسر وزن وارجع للاكل ازداد صحة شو الحال مع العلم انو كل يوم اروح النادي
إجابات الأطباء على السؤال
الدايت الصحى هو نظام غذائي يضمن للجسم الحصول على كل ما يحتاجه من مواد غذائية ليقوم بعمله على أكمل وجه النظام الغذائى الصحى يعلمك كيف تأكل و ماذا تأكل و متى تأكل النظام الغذائى الصحى يستمر مدى الحياة و لا تحتاج أن توقفه أو تغيره 1 2015-11-10 19:30:22
طاقم الطبي