كم سعرة حرارية في كل عشر نطات حبل
إجابات الأطباء على السؤال
نط الحبل لمده 15 دقيقه يحرق سعرات نفس كميه السعرات جري نصف ساعه او المشي لمده ساعه 0 2017-10-22 08:44:11
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية