كنت اتبع رجيم قاسي جدا والان عندم اتناول الطعام ازيد في الوزن ولا ادخل الحمام لمدا كبيره جدا تتعدي ثلاثه ايام ماذا افعل لكي لا ازيد في الوزن ويرجع جسمي الي حاله الطبيعيه
إجابات الأطباء على السؤال
هذه من مضاعفات النظام الغذائي غير الصحي البسيطة و ما خفي أعظم كما يقال (لا سمح الله) . ينصح بمراجعة أخصائية التغذية . 0 2018-05-06 06:00:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية