كنت عاطل عن العمل وبدات اشتغل ثم انخفض وزني كغ في اشهر مع العلم في هذه
كنت عاطل عن العمل وبدأت اشتغل ثم إنخفض وزني 6 كغ في 5 أشهر مع العلم في هذه الفترة تدربت المدة شهر ونصف . هل هذا عادي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم شيء طبيعي لان المجهود الزائد يزيد من معدل الحرق. 0 2017-06-15 11:14:13
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية