كنت كغ وبعد وضع تقويم الاسنان اصبحت كغ بدات باخذ ال ديلي هل صحي ام حبو
كنت 50 كغ وبعد وضع تقويم الأسنان اصبحت47 كغ ...بدأت بأخذ ال ديلي هل هذا صحي ام حبوب الخميرة هي الصحية
إجابات الأطباء على السؤال
كلاهما لا بأس به . 0 2018-04-22 07:06:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
كلاهما لا بأس به .