كيفية انقاص الوزن بطريقة تحافظ على تناسق شكل الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
قللي تناول النشويات واهمها الرز والسكر والخبز والحلويات بشكل ملحوظ مع ممارسة الرياضه يوميا لمدة نصف ساعة متواصلة..اما مشي متوسط السرعة او تمارين للمعد مع تمارين للكرش والأرداف 3 2015-04-11 16:18:05
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية