كيفية خسارة الوزن من منطقة الخصر تحديدا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة وزن من منطقة معينة بالاضافة الى الريجيم ممارسة تمارين خاصة لهذه المنطقة الوقوف بشكل مستقيم والدروان يمين وشمال لعدة مرات بالاضافة الى تمارين اخرى خاصة 0 2015-07-30 22:13:41
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية