كيفيه خساره الوزن بنظام صحي مع العلم ان الوزن الزائد كجم تقريبا
كيفيه خساره الوزن بنظام صحي مع العلم ان الوزن الزائد 24كجم تقريبا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول يوميا خمس وجبات 3 رئيسيه افطار و غداء و عشاء و وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات اكثر من شرب الماء على الاقل 8اكواب يوميا. لاتشرب اثناء الاكل الشرب قبل او بعد الاكل بنصف ساعة قلل من النشويات و الدهون و الزيوت و السكريات لا يقل عن6 ساعات المشي 4 ايام ف الاسبوع او حتى تمارين زومبا في حالةةالجوع بين الوجبات تناول خضروات مع فاكهة او فاكهة مع ماء. لا تقوم بوزن نفسك الا كل اسبوع على الاقل. يمكن عمل تمارين زومبا في المنزل و هي منتشرة على اليوتيوب الرياضة مهمه جدا لانها تحافظ على نشاط الجسم و تزيد من معدل النزول. 1 2017-06-24 07:24:11
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية