كيف أتخلص من البطن بعد الولادة
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بتنظيم غذائك لعدة وجبات صغيره والاهتمام بتناول العناصر الغذائيه المهمه للجسم لكن عدم الشبع نهائيا .. ممارسة الرياضه الخفيفه تدريجيا... بعد الشعور باستقرار الجسم عليك بتنفيذ تمارين عضلات البطن كل يوم في الصباح وبعد عدة ايام زيادة المده صباحا ومساءا مع الاهتمام برياصة المشي لمدة نصف ساعه يوميا. 0 2018-11-15 19:44:13
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية