كيف اتخلص من الوزن الزائد علما ان وزني 120كليو وطولي 175سم هل نظام غذائي يجب اتباعة
إجابات الأطباء على السؤال
ابدأ بعمل تحاليل كامله ثم المشي الخفيف ساعه يوميا حتي تعتاد علي الحركه و اذهب لطبيب متخصص في نظام السعرات و ركب الدايت المناسب لحالتك الطبيه و الصحية و الحركيه إذا اتبعت هذا العلاج تستطيع خساره دهون من ٤-٨كيلو بالشهر أي كل الوزن الذائد خلال ٦-١٢شهر لاتنسي عمل Inbody لمعرفه التكوين الداخلي لجسمك قبل عمل أي شئ 0 2019-02-06 12:41:18
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
ما تقلق تقدرك تخسر الوزن الزائد اذا كان عندك أراده و تحافظ على نفسك بعيد عن الأمراض . 0 2019-02-03 17:40:07
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تقريبا وزنك المثالي 73 كغ عليك خساره ما يقارب 48 كغ 0 2019-02-03 17:39:05
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
زور او تواصل مع اخصائي تغذيه ليساعدك . استشاره ما بتفيدك بدك بيضل مكمل معك حتى توصل للوزن المثالي . 0 2019-02-03 17:38:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية