كيف اتخلص من الوزن الزائد مع العلم اني ازن كيلوغرام
كيف اتخلص من الوزن الزائد مع العلم اني ازن 94 كيلوغرام
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى لاذابة الدهون 0 2017-07-16 10:09:47
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي