كيف احافظ على نظارة وجهي في فترة الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن يكون نظام الروجيم المتبع متوازن ومعتدل ويحتوي على جميع المجموعات الغذائية بما فيها الخضار والفواكة والتي تمنح البشرة نضارة للوجه نظراً لإحتوائها على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن وبالإضافة لعدم الإفراط في تناول الدهون والإكثار من شرب الماء بما له من اهمية في نضارة البشرة وإخراج السموم من الجسم . 0 2012-01-30 14:34:51
طاقم الطبي